This website is currently on accessible from desktops.

دليل الأخلاقيات والممارسات العادلة في العمل

ترتكز مجموعة ماليا على دليل الأخلاقيات المعتمد حاليًا والذي تم تحديثه ليشمل مبادئ وقواعد أخلاقية مقبولة عالميًا، لا سيما المبادئ العشرة لميثاق الأمم المتحدة العالمي التي تشمل حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد، ومبادئ منظمة العمل الدولية، بالإضافة إلى مبادئ متعلِقة بالممارسات العادلة وحماية المستهلك. تمتثل مجموعة ماليا للمبدأ العاشر لميثاق الأمم المتحدة العالمي، كما تم نشره في دليل الأخلاقيات الذي نتبعه، والذي ينص صراحةً على أنه "يجب على الشركات العمل على مكافحة الفساد بجميع أشكاله، بما في ذلك الابتزاز والرشوة".

الإلتزام السياسي المسؤول
تسمح مجموعة ماليا بالإلتزام السياسي لموظفيها طالما أن هذه تتم بشكل مسؤول. وبهدف تحديد إطار المسؤولية المذكورة وحماية الشركة والموظفين من التعرض للآثار السياسية السلبية، يمنع منعًا باتًا تقديم الدفعات والمخصصات للموظفين العموميين، من الشخصيات البارزة سياسيًا والأحزاب. وقد يهدف انخراط المجموعة مع القطاع العام وصانعي السياسات إلى تحسين المسائل التنظيمية والسياساتية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني ككل.

المنافسة العادلة

تعمل مجموعة ماليا وفقًا لممارسات المنافسة العادلة، سواء من خلال تطبيق مبدأ تجنب المحسوبية عند التعامل مع السلطات العامة و/أو السماح للموردين بالمنافسة استنادًا إلى القيمة الكلية المقدَّمة للمجموعة.

احترام حقوق الملكية
يتم ضمان احترام حقوق الملكية عبر ضمان التعامل القانوني والأخلاقي الذي تلتزم به المجموعة.

تعزيز المسؤولية الاجتماعية في مجال التأثير

تعتبر المسؤولية الاجتماعية للشركات عنصرًا أساسيًا في مقاربة الأعمال الذي تعتمده مجموعة ماليا. نحن نلتزم التزامًا كاملًا بحماية البيئة والقضايا المتعلقة بالمبادئ الاجتماعية وآليات الشكاوى.

انقر هنا للاطلاع على دليل الأخلاقيات

  • © 2019 جميع الحقوق محفوظة. شركة ماليا غروب.
  • اتبعنا على