This website is currently on accessible from desktops.

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إنه دائماً الوقت المناسب للإيمان تستمد مجموعة ماليا نجاحها من شعورٍ قوي بالثقة في أناسنا ونظمنا وطريقة صنع القرار، إذ تضمن هذه الركائز الأساس الذي نحتاج إليه لتحقيق المشاريع، والتوسع في مناطق وقطاعات جديدة، واحتضان ما ينتظرنا - بدل الخوف منه. نحن نعيش ونعمل في أوقات صعبة، إذ تشهد الساحة السياسية والاقتصادية في المنطقة على تقلبات غير مسبوقة منذ العام 1945. ومع تفاقم هذه التقلبات، وبينما تسعى العديد من الشركات إلى تضييق نطاق أعمالها، نحن بصدد توسيعها.

في العامين الماضيين، نفذنا عددًا من المشاريع الاستثمارية في الجزائر والمملكة العربية السعودية، ومؤخرًا في الإمارات العربية المتحدة. في الواقع، لقد شاركنا في إعادة بناء العراق من خلال تنفيذ مشاريع بناء وفندقة هي الأولى من نوعها، وتوزيع السلع والأدوية في جميع أنحاء البلاد. لقد أصبحنا الجهة المستخدِمة المفضلة في البلدان التي نعمل فيها، وبالتالي فإننا نساهم في تعزيز رفاهها الاقتصادي.

وإذا نظرنا إلى التطور الذي شهدته مجموعة ماليا خلال الثمانين سنة الماضية، تتجلى شجاعتنا في تحويل الإيمان بالفرص إلى حقائق واقعية تستفيد منها جميع الأطراف المعنية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا الثقة في ما تقدمه المنطقة ونحن نتعامل بدقة مع تحليل المخاطر. ولطالما جاءت النتائج إيجابية.
لطالما افتخرنا بكوننا عائلة تضم موظفين يؤمنون جميعهم بحلم مجموعة ماليا في مواصلة الازدهار، مهما كانت الظروف. في الواقع، تشجع الثقافة التي تعتمدها المجموعة تبادل الأفكار، والذي بدوره يفتح الباب على مصراعيه أمام تنظيم المشاريع والابتكار.

إنَّ ما يميِّزنا عن الآخرين هو القيمة المضافة التي نتحلى بها: قيم الشغف والدقَة والرؤية التي نُضفيها على كل شراكة ومشروع. نحن جميعًا متساوون عند خط البداية في أي سباق، ولكن الأمر يتطلَّب الصلابة والإيقاع وفهم نقاط القوة للوصول إلى خط النهاية.

وبفضل مجلس إدارة فعَال وناجح، ستتمكَّن مجموعة ماليا من تنفيذ عمليات لامركزية أكثر فعالية في السنوات القليلة المقبلة، وهذا من شأنه أن يعود بالمنفعة على مجموعتنا بطرق عديدة: تمكين الموظفين لتولي المناصب القيادية، وتعزيز الأداء والإنتاجية، وإنعاش النمو وتيسيره، وترشيد عملية صنع القرار، وضمان الاستدامة حتى في الظروف المتقلبة. في مجموعة ماليا، نقول دائمًا أن الأفضل ليس كافيًا، وهذا ما يدفعنا إلى استهداف مراتب أعلى ومواصلة تجاوز التوقعات.

جاك حنَا الصرَاف
رئيس مجلس الإدارة
مجموعة ماليا

المزيد عن شركة ماليا غروب

  • © 2019 جميع الحقوق محفوظة. شركة ماليا غروب.
  • اتبعنا على