This website is currently on accessible from desktops.

أسلوبنا

ترمز كلمة "ماليا" إلى عدة معانٍ متجذرة في الحضارات القديمة. في الأساطير الهندية، يرمز الحرف "م" إلى التحليق المتألق والمستمر لطائر الفينيق. في اللغة اللاتينية، تعني هذه الكلمة الارتقاء والسعي للوصول إلى المراتب الأسمى. في اللغة الألمانية القديمة، كانت تُستخدم للدلالة على العمل الدؤوب والمثابرة. أما اليوم، فتستمد مجموعة ماليا قوتها وإلهامها من هذه الحكم الخالدة.

يكمن هدف مجموعة ماليا في الحرص على أننا، ومن خلال أدائنا، نتفوق باستمرار في تلبية توقعات العملاء ونحافظ على سمعتنا النموذجية كشركة رائدة في القطاعات والبلدان التي تعمل فيها.

وتحديداً، هدفنا هو أن نتجاوز باستمرار توقُعات المساهمين والعملاء والشركاء من خلال ابتكار السلع والخدمات وإنتاجها وتسليمها في الوقت المناسب. القيم التي نفتخر بها والتي تحفِز مجموعة ماليا هي الإيمان في المنتجات والخدمات المبتكرة.

يعتبر توسعنا وتطورنا كمجموعة شاهدًا على الالتزام القوي بقيمنا الأساسية، إذ تجسِّد الشركات التابعة في مجموعة ماليا وأعضاء فريقنا القيم التي تحدِّد نجاحنا.
تقوم المبادئ الراسخة لمجموعة ماليا على المثل العليا التي تتجسَّد في قيمنا. نحن عبارة عن مجموعة من الشركات التي تعمل نحو التقدم المستمر مع عين شاخصة الى المستقبل. نحن ندرك أن الازدهار هو نتيجة العمل الدؤوب والانفتاح والالتزام. وبالتالي، نقدِّر كل عضو من أعضاء الفريق ومساهمته في تحقيق النجاح الإجمالي لمجموعة شركاتنا، كما نقدِّر الابتكار في جميع أشكاله.
  • © 2019 جميع الحقوق محفوظة. شركة ماليا غروب.
  • اتبعنا على