This website is currently on accessible from desktops.

أقامت مجموعة ماليا شراكات وتحالفات مع بعض أبرز الشركات العالمية والماركات الأكثر شهرة على أساس الثقافة المؤسسية المشتركة.

تستقطب مجموعة ماليا عددًا من الشركاء بفضل أخلاقيات العمل المهنية، والخدمات العالية الجودة، وسجل حافل بالإنجازات في كل قطاع.

الصناعات

توزيع السلع الاستهلاكية

حلول التكنولوجيا والإدارة

أزياء

الضيافة والعقارات

المقاربة المعتمدة لعقد الشراكات

تستند المقاربة التي نعتمدها لعقد الشراكات على أربعة أسس رئيسية: الالتزام، والقدرات، والفرص، والتنفيذ.

نعمل على تقييم التزام الشريك المحتمل وقدراته، وتحديد حجم الفرص، وبناءً على ذلك، نضع خطة العمل التي من شأنها تحديد دور ومسؤوليات كلا الطرفين. نحن نؤمن بقوة التعاون والحفاظ على كل الشراكات الناجحة. يرتكز دليل الأخلاقيات الذي نعتمده على تعزيز الشفافية والثقة المتبادلة والاحترام في كافة المشاريع والتعهدات.

لعقد شراكة معنا، يرجى مراسلتنا عبر:

المشاريع المشتركة والمساهمات

بالإضافة إلى المداخيل والاستراتيجيات الجغرافية المتنوعة، تتميز استثمارات مجموعة ماليا أيضًا بالتنوع بهدف الحد من التعرض للمخاطر.

تملك المجموعة مجموعة متنوعة من الأسهم والاستثمارات ذات المداخيل الثابتة مع شركات رائدة في قطاعات مختلفة، لا سيما البث والعقارات والبنوك. تتجسَّد مساهمات المجموعة من خلال عضويتها في مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشنل (LBCI)، أول محطة تلفيزيونية خاصة في لبنان تغطي قنواتها جميع أنحاء أوروبا وأمريكا وأستراليا وأفريقيا. أما الاستثمارات المتبقية فهي عبارة عن أسهم وسندات متنوعة في عدد من المؤسسات المالية اللبنانية والأمريكية والفرنسية.
  • © 2019 جميع الحقوق محفوظة. شركة ماليا غروب.
  • اتبعنا على